بالفيديو .. مصور يقتحم كرة قدم نسائية ليصور ركلة جزاء .. ولكن

مجتمع

بالفيديو .. مصور يقتحم كرة قدم نسائية ليصور ركلة جزاء .. ولكن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/630926/

انتشر تسجيل فيديو للعبة كرة قدم نسائية يبدو فيه فريق يستعد لتنفيذ ركلة جزاء، تزامنا مع دخول مصور إلى أرض الملعب، ويعمل على اختيار الموقع الأنسب لرصد الحدث.

انتشر تسجيل فيديو للعبة كرة قدم نسائية يبدو فيه فريق يستعد لتنفيذ ركلة جزاء. لم يحظ التسجيل بالاهتمام لتميز ركلة الجزاء هذه أو بسبب نتيجة المباراة الحاسمة، بل لدخول مصور إلى أرض الملعب وبين يديه حامل الكاميرا، يحاول اختيار المكان المناسب لالتقاط صورة البنالتي.

لكن لم يكن للرجل ما أراد إذ توجهت إليه "حكم" المباراة لتعلمه أن وجوده غير مرغوب به، فطردته دون الحاجة لاستخدام الكرت الأحمر، فعاد أدراجه بسرعة تفوق سرعة دخوله الملعب.

في السابق كان المصورون يتخذون من خلفية المرمى موقعا للتمركز والتقاط الصور، وكان عددهم خلف هذا المرمى أو ذاك يوحي بتوقعاتهم  للأهداف فكان حارس الفريق الأضعف يثير اهتمامهم أكثر.

لكن المصور في الفيديو أدناه أراد أن يتميز عن جميع زملائه بالتقاط صورة من زاوية محددة، ربما كانت ستصبح مهمة بغض النظر إن أصابت أم خابت.

رأى بعض المتابعين أنه لو كانت المباراة بين فريقين من اللاعبين الرجال، لما تجرأ المصور على فعلته التي أثارت سخرية من رصد هذه اللحظة غير العادية.

من المعروف أن المصورين الفضوليين الـ "باباراتزي" يلاحقون المشاهير أملا بالتقاط صورة استثنائية، يحصلون مقابلها على الكثير من المال وشيء من الشهرة أيضا. لكن هذا المصور المتطفل تحول دون أن يدري إلى مادة للسخرية بعد تسليط الضوء عليه.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب