بالفيديو .. أحلام تتهكم على العراقيات وشذى حسون تتهمها بالكذب وتعتذر لمواطنيها بسبب اللهجة العراقية

الثقافة والفن

بالفيديو .. أحلام تتهكم على العراقيات وشذى حسون تتهمها بالكذب وتعتذر لمواطنيها بسبب اللهجة العراقية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629181/

ذكرت الفنانة العراقية شذى حسون أن النجمة الإماراتية أحلام كذبت الكذبة وصدقتها، وذلك حول دور الأخيرة في حياة حسون الفنية. وكانت أحلام قد نشرت فيديو تهكمت فيه على شابات عراقيات.

ذكرت الفنانة العراقية شذى حسون أن المغنية الإماراتية أحلام "كذبت الكذبة وصدقتها" من خلال الترويج إلى أنها هي صاحبة الفضل في اكتشاف الفنانة الشابة واحتضانها، وأنها أقنعت منظمي مهرجان "موازين" المغربي بالسماح لحسون بالمشاركة فيه.

كما قالت شذى حسون: "هي (أحلام) قالت الكثير من القصص وسأرد بشكل تفصيلي في الوقت المناسب، لأن كل رد سيكون مقرونا بإثباتات، مضيفة أنها صدمت إزاء ما قالته المغنية الإماراتية وأنها لم تتوقع ذلك منها.

إلى ذلك أضافت أن أحلام تنظر إليها على أنها "نكرة"، مشيرة إلى أن الفنانة الإماراتية ظلمتها كثيرا واصفة إياها بأنها "مش منيحة" وأنها انتهازية، "وكأنني لم أشارك في برنامج اسمه ستار أكاديمي وصوت لي 13 مليون شخص وفزت بلقب البرنامج".

من جانب آخر أبدت شذى حسون انزعاجها من الانتقادات التي يوجهها إليها مواطنوها، وذلك لعدم تحدثها بلهجة والدها العراقية أو بلهجة والدتها المغربية. حول هذا الأمر تساءلت حسون: "ما الذي تريدون أن أفعله؟ أنا لم أعش في أجواء عراقية 100%، لذلك لا أتحدث هذه اللهجة بشكل جيد".

كما أضافت أنها تحاول أن تتحدث باللهجة العراقية، لكن في بعض الأحيان تستخدم مفردات خليجية أو غيرها وبشكل عفوي، لذلك "أقول لكم سامحوني".

يُذكر أن أحلام نشرت تسجيل فيديو تناولت فيه شابات عراقيات وصفتهن بالجميلات، وإن كان بطريقة تهكمية.

 

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

أفلام وثائقية