سبارتاك يهزم تسيسكا في "دربي" موسكو ويزيحه عن عرش صدارة الدوري

الرياضة

سبارتاك يهزم تسيسكا في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628272/

ألحق فريق سبارتاك موسكو هزيمة ثقيلة بغريمه تسيسكا بثلاثية نظيفة في لقاء "دربي" العاصمة موسكو الذي أقيم بينهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول على ملعب لوكوموتيف موسكو.

ألحق فريق سبارتاك موسكو هزيمة ثقيلة بتسيسكا بثلاثية نظيفة في لقاء "دربي" العاصمة موسكو الذي أقيم بينهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول، على ملعب لوكوموتيف موسكو، وذلك في إطار منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فرض سبارتاك موسكو سيطرته على مجريات اللقاء من ألفه إلى يائه. وترجم أفضليته بعد عدة فرص ضائعة للتسجيل، إلى هدف وحيد في الشوط الأول أحرزه الدولي الأرمني آراز أوزبيليز في الدقيقة الـ 40 بتسديدة من مسافة قريبة على يسار الحارس إيغور اكنفييف، بعد تمريرة رائعة من زميله الأرجنتيني كوستا تينو من الجهة اليسرى.

وتابع سبارتاك أداءه الهجومي في الشوط الثاني وضاعف النتيجة في بدايته عبر الكابتن دميتري كومباروف الذي سجل الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 53 برأسية في الزاوية اليمنى، من متابعة لكرة حولها إليه زميله المدافع البرازيلي كارلوس جواو بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى نفذها الإسباني خورادو.

ومن ثم صنع الكابتن كومباروف الهدف الثالث بتمريرة عرضية رائعة من الجهة اليسرى لزميله سيرغي بارشيفليوك الذي تابع بدوره كرته في الشباك برأسه في الزاوية اليسرى البعيدة، ليلحق بذلك سبارتاك الهزيمة الأولى بغريمه تسيسكا في الموسم الحالي للدوري.

ورفع سبارتاك موسكو رصيده إلى 20 نقطة، وانتزع الصدارة من تسيسكا بفارق الأهداف، بانتظار نتيجة مباراة فريق زينيت بطرسبورغ الرابع برصيد 17 نقطة، مع مضيفه روستوف في مدينة روستوف على نهر الدون يوم الاثنين المقبل في ختام منافسات هذه المرحلة.

المصدر: "روسيا اليوم"