بالفيديو .. مطاردة وإطلاق رصاص حي في فلوريدا يسفر عن مقتل شخصين

مجتمع

بالفيديو .. مطاردة وإطلاق رصاص حي في فلوريدا يسفر عن مقتل شخصين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627982/

طاردت الشرطة الأمريكية سيارة مسرعة مما أدى إلى اصطدامها بأخرى كانت تقف على أحد الطرق السريعة. لم ينته الأمر عند هذا الحد إذ وقع اشتباك بالرصاص. وأسفرت هذه الحادثة عن وفاة شخصين.

.. وفجأة ارتطمت السيارة المسرعة بأخرى كانت تقف على الطريق العام. هذه هي الكلمات التي تتبادر إلى الذهن بعد مشاهدة تسجيل فيديو تظهر فيه سيارة تسير بسرعة كبيرة في ولاية فلوريدا الأمريكية، ليتضح لاحقا أن الشرطة كانت تلاحق سائقها الذي لم تشر الأنباء عن سبب هروبه منها.

أدت هذه المطاردة إلى إغلاق الطريق السريع حيث وقعت فصولها، مما أدى إلى توقف تام لحركة المرور في هذه المنطقة.

مرت ثوانٍ قليلة بعد اصطدام السيارة فتوقفت على جانب الطريق، لكن أحدا لم يخرج منها. اقترب رجال الشرطة وهم يشهرون أسلحتهم من السيارة لكنهم سرعان ما عادوا أدراجهم، وذلك بعد إطلاق النار عليهم من السيارة.

اتخذ رجال الشرطة من سياراتهم حاجزا واقيا أمام الرصاص الذي كان من المحتمل أن يُطلق عليهم مجددا، وانتظروا رد فعل ممن يجلس في السيارة المحاصرة لكن شيئا لم يحدث.

تقدم رجال الأمن وقد وصلتهم تعزيزات إضافية شيئا فشيئا وبحذر شديد وثمة شك ينتابهم بتجدد إطلاق الرصاص، رافقتها لحظات قلق وتوتر انتابت مشاهدي التسجيل، إلى أن اقترب هؤلاء من السيارة ليتم العثور على سائقها جثة هامدة.

لم يقتصر الأمر على ضحية واحدة جراء هذا الحادث، إذ أفادت الأنباء الواردة من الولاية الأمريكية بأن الرجل الذي كان في السيارة التي تعرضت للحادث قد فارق الحياة أيضا.

 

المصدر: "روسيا اليوم" + ABC