بعد مشاركتها في مهرجان فني في بيت لحم .. أصالة تصلي في المسجد الأقصى

الثقافة والفن

بعد مشاركتها في مهرجان فني في بيت لحم .. أصالة تصلي في المسجد الأقصى
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/623896/

جمعت زيارة الفنانة السورية الأشهر أصالة لفلسطين بما هو فني وشعبي وسياسي وديني، إذ سلطت وسائل الإعلام المحلية الضوء على توجه الفنانة إلى المسجد الاقصى لأداء الصلاة تحت قبته. وكانت أصالة قد أمضت ايام العيد في فلسطين للمشاركة في مهرجان "برك سليمان" الفني.

جمعت زيارة الفنانة السورية الأشهر أصالة لفلسطين بما هو فني وشعبي وسياسي وديني، إذ سلطت وسائل الإعلام المحلية الضوء على توجه الفنانة إلى المسجد الاقصى لأداء الصلاة تحت قبته، برفقة زوجها، المنتج والمخرج طارق العريان.

وقد أعربت أصالة عن سعادتها بهذه الزيارة لفلسطين حيث أمضت أيام العيد وشاركت في مهرجان "برك سليمان" في مدينة بيت لحم، بحضور جماهيري كبير من عشاق فن النجمة السورية ومعجبيها في فلسطين.

بذلك تسجل أصالة اسمها كأول فنانة سورية تزور فلسطين منذ عام 1967، حيث استقبلها الجمهور المحلي بالتعبير عن فرحته لهذه الزيارة، لترد أصالة التحية بأداء أشهر أغانيها، بالإضافة إلى أدائها أغانٍ من الفلكلور الشعبي الفلسطيني، مع حرصها على ارتداء الزي الشعبي الفلسطيني.

إلى ذلك كانت أصالة قد قصدت ضريح الزعيم الراحل ياسر عرفات ووضعت إكليلا من الزهور على قبره، كما استقبلها الرئيس محمود عباس، الذي ثمن عاليا زيارة الفنانة السورية لفلسطين، مشيرا إلى أهمية زيارات الفنانين العرب التي تعزز من صمود الشعب الفلسطيني، وفقا لوصفه.

"وكالات"

أفلام وثائقية