الجيش المصري يحذر من الفوضى ويؤكد أنه سيحمي المواطنين والممتلكات

أخبار العالم العربي

الجيش المصري يحذر من الفوضى ويؤكد أنه سيحمي المواطنين والممتلكات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619771/

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية الجمعة 28 يونيو/حزيران أن الجيش قام بنشر عناصر المشاة والقوات الجوية في الأماكن الحيوية بكل المحافظات، وذلك بهدف حماية المواطنين والممتلكات.

أكد العقيد أركان حرب  أحمد محمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية الجمعة 28 يونيو/حزيران أن الجيش قام بنشر عناصر المشاة والقوات الجوية في الأماكن الحيوية بكل المحافظات، وذلك بهدف حماية المواطنين والممتلكات.

وشدد المتحدث على ضرورة اطمئنان جميع أبناء الشعب المصري. وقال المتحدث إن من شأن هذه الاجراءات أن تجنب تكرار السيناريوهات المماثلة لما حدث يوم 28 يناير/كانون الثاني عام 2011 اثناء الثورة التي أطاحت بنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

من جانبه شدد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون اللواء مصطفى باز على أن الداخلية لن تسمح بتكرار سيناريو اقتحام السجون في 28 يناير/كانون الثاني عام 2011 إبان أحداث الثورة، مؤكدا في الوقت نفسه أن جميع سجون الجمهورية مؤمنة بشكل كامل، وان من سيقترب من السجون ويحاول التعدي عليها أو اقتحامها، فهو هالك وسيتم التعامل الفوري معه بالسلاح طبقا للقانون.

ونشر على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي الفيديو التالي: