حامي هدف بوسني يدافع عن مرماه ورصاصة في رأسه

أخبار العالم

حامي هدف بوسني يدافع عن مرماه ورصاصة في رأسه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/618932/

حادث غريب وقع في مباراة لكرة القدم اقيمت في احدى ضواحي مدينة سراييفو، حيث استمر حارس مرمى احد الفريقين في الدفاع عن مرماه بعد أن اخترقت رصاصة طائشة رأسه دون ان يعير اهتماما لوجع الرأس الذي بدأ يشعر به.

حادث غريب وقع في مباراة لكرة القدم اقيمت في احدى ضواحي مدينة سارييفو، حيث استمر حارس مرمى احد الفريقين في الدفاع عن مرماه بعد أن اخترقت رصاصة طائشة رأسه دون ان يعير اهتماما لوجع الرأس الذي بدأ يشعر به.

لقد تبين فيما بعد ان الرصاصة اخترقت رأس الحارس دوشكو كراتاليتزي (51 سنة) خلال المباراة التي خاضها فريقه، إلا انه لم يلاحظ ما حدث واستمر في الدفاع عن مرماه.

وحسب قوله، انه في اثناء المباراة بدأ يشعر بألم في الرأس، ولكنه اعتقد ان هذا الالم ناتج عن ارتطامه بعمود الهدف، ومع ذلك لم تهز شباك مرماه سوى كرة واحدة فقط.

بعد انتهاء المباراة، اكتشفت الحقيقة، حيث ازداد الألم جدا، واليد اليسرى شبه مشلولة، مما اضطره الى مراجعة الاطباء، حيث بينت الصور الشعاعية وجود رصاصة في رأسه. ولقد تمكن الاطباء من استخراجها بنجاح.

واكتشفت الشرطة البوسنية ان الرصاصة الطائشة اطلقت من القرية القريبة التي كان سكانها يحتفلون بزواج احد ابنائهم. لقد تبين ان المشاركين في الاحتفال كانوا يطلقون الرصاص في الهواء بصورة عشوائية. ومن المثير هنا ان الشرطة اعتقلت شخصا يعتقد ان احدى الرصاصات التي اطلقها، اصابت رأس حامي الهدف.

المصدر: وسائل الاعلام البوسنية 

فيسبوك 12مليون