حزب الله ينفي ارسال أي طائرة بلا طيار باتجاه اسرائيل

أخبار العالم العربي

حزب الله ينفي ارسال أي طائرة بلا طيار باتجاه اسرائيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/614000/

افاد موقع قناة "المنار" اللبنانية التابعة لحزب الله مساء الخميس 25 ابريل/نيسان بأن "حزب الله" ينفي أن يكون قد أرسل أي طائرة بلا طيار باتجاه الأجواء الاسرائيلية.

افاد موقع قناة "المنار" اللبنانية التابعة لحزب الله مساء الخميس 25 ابريل/نيسان بأن "حزب الله"ينفي أن يكون قد أرسل أي طائرة بلا طيار باتجاه الأجواء الاسرائيلية.

وكان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو قد اعلن عن خطورة محاولة اختراق الحدود الاسرائيلية، حيث افاد مراسل "روسيا اليوم" في القدس بأن سلاح الجو الاسرائيلي اسقط طائرة من دون طيار قرب ميناء حيفا قال الجيش الاسرائيلي ان حزب الله اللبناني هو الذي ارسلها.

بدوره، اتهم نائب وزير الدفاع الاسرائيلي داني دانون، اتهم ايران بأنها "تحاول من خلال "حزب الله" اختبارنا، وسنرد في المكان والوقت المناسبين".

هذا واعتبر الكاتب والمحلل السياسي فيصل عبد الساتر خلال مكالمة هاتفية مع قناة "روسيا اليوم" من بيروت ان نفي حزب الله مسؤوليته "يضعنا امام احتمالين، الاول هو ان تكون اسرائيل هي نفسها وراء هذا العمل لتجد لنفسها ذريعة ما للقيام بالعدوان على المقاومة في لبنان، واما ان يكون هناك طرف ثالث فعلا هو من ارسل الطائرة بهدف خلط الاوراق في المنطقة او ربما لخلق مساحات اضافية من التوترات".

واكد مراسل "روسيا اليوم" في القدس ان "التصعيد الاسرائيلي يدخل ضمن طبول الحرب ضد "حزب الله" او اي هجوم على ايران".

المصدر: "المنار" + "روسيا اليوم"