ميركل وبوتين يفتتحان معرض هانوفر

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612333/

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين موسكو وبرلين. جاءت تصريحات بوتين خلال افتتاحه والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل معرض هانوفر الذي يعد أكبر المعارض الصناعية في العالم. من جهتها قالت ميركل إن جميع الاتفاقات في مجال التعاون الاقتصادي بين البلدين يتم تنفذيها وفق الخطة.

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين موسكو وبرلين. جاءت تصريحات بوتين خلال افتتاحه والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل معرض هانوفر الذي يعد أكبر المعارض الصناعية في العالم. من جهتها قالت ميركل إن جميع الاتفاقات في مجال التعاون الاقتصادي بين البلدين يتم تنفيذها وفق الخطة.

وقال بوتين "بنت روسيا والمانيا طوال السنين الماضية علاقاتهما على اساس الثقة وقد توصلنا الى نتائج جيدة إذ بلغ التبادل التجاري بين البلدين العام الماضي 74 مليار دولار وانا على ثقة اننا نستطيع ان نصل الى مستوى 100 مليار دولار في الوقت القريب. ففي روسيا يبلغ حجم الاستثمارات الالمانية نحو 25 مليار دولار".

من جانبها اكدت ميركل ان روسيا هي اكبر بلد في العالم وهذا يعني انه يجب الاستثمار فيها وفي البنى التحتية وهذه الاستثمارات موجودة حاليا ولدينا العديد من الامثلة على التعاون المكثف. ويمكن القول ان جميع الاتفاقات في مجال التعاون الاقتصادي بين بلدينا يتم تنفيذها وفق الخطة.  

 المزيد من التفاصيل في المادة المصورة

توتير RTarabic