آي باد سيضاعف ذاكرة التخزين

العلوم والتكنولوجيا

آي باد سيضاعف ذاكرة التخزين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/606417/

يبدو أن الشائعات حول استعداد شركة آبل (Apple) إطلاق حاسب لوحي متميز من سلسلة آي باد (iPad) من الجيل الرابع يتمتع بذاكرة تخزين 128 غيغابايت شائعات حقيقية.

يبدو أن الشائعات حول استعداد شركة آبل (Apple) إطلاق حاسب لوحي متميز من سلسلة آي باد (iPad) من الجيل الرابع يتمتع بذاكرة تخزين 128 غيغابايت شائعات حقيقية، حيث أعلنت الشركة عن توسيع ذاكرة تخزين نسخة آي باد ذات 64 غيغابايت بنسبة الضعف.

وحتى الفترة الأخيرة تم إطلاق آي باد بثلاثة نماذج لسعات الذاكرة 16 غيغابايت و32 غيغابايت و 64 غيغابايت، وقد أوضح فيل شيللير النائب الأقدم لرئيس الشركة أنه بفضل الكم الكبير لتطبيقات آي باد والذي يزيد عن 300 ألف تطبيق والحجم المضاعف لذاكرة التخزين سيتمكن المستخدمون من مختلف المجالات سواءً العاملون في الشركات أو الأساتذة أو الفنانون من إيجاد الوسائل اللازمة للتعامل مع مجالات عملهم وحياتهم اليومية عبر آي باد.

وتشير شركة آبل إلى أن النسخة الجديدة من آي باد الجيل الرابع والمزودة بذاكرة 128 غيغابايت ستكون متوفرة في الأسواق في 5 شباط / فبراير القادم، بسعر 799 دولاراً للنسخة التي تعتمد على الاتصال عبر واي فاي (Wi-Fi) فقط و 929 دولاراً للنسخة التي تعتمد الاتصال عبر واي فاي (Wi-Fi) و شبكات الاتصال الخليوية مما يعني أن الزيادة في السعر هي تقريباً 100 دولار عن النسخ السابقة بحجم ذاكرة تخزين 64 غيغابايت.

أفلام وثائقية