صباح لا تخاف الموت وتتذكر شهامة فريد الأطرش

متفرقات

صباح لا تخاف الموت وتتذكر شهامة فريد الأطرش
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/605607/

صرحت النجمة اللبنانية صباح ان الشائعات حول وفاتها لم تعد تثير ازعاجها، لكنها أبدت قلقها بسبب ما تسببه هذه الإشاعات من توتر لأقاربها في مصر ولبنان. وتذكرت الشحرورة موقفاً إنسانياً قام به الفنان فريد الأطرش واصفة إياه بالشهم.

صرحت النجمة اللبنانية صباح ان الشائعات حول وفاتها لم تعد تثير ازعاجها، لكنها أبدت قلقها بسبب ما تسببه هذه الإشاعات من توتر لأقاربها في مصر ولبنان الذين يتلقون برقيات التعازي بعد كل نبأ يتحدث عن انتقالها الى العالم الآخر، أصبح يتكرر بشكل أسبوعي، كما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتؤكد صباح انها لا تخشى الموت "خاصة وانهم يقولون ان من يموت يرى أحباءه الذين توفوا منذ زمن .. وأنا اشتقت لأهلي وأقاربي الذين فارقوني وأود رؤيتهم بعد كل هذه السنوات".

واستعادت شحرورة الوادي ذكريات من الماضي وذلك بحلول ذكرى وفاة الموسيقار، المطرب الكبير فريد الأطرش مشيرة الى موقف قالت انها لن تنساه أبداً. وفي تفاصيل هذا الموقف الإنساني قالت انه كان من المقرر ان تحيي الشحرورة حفلاً مع ملك العود، وانها اضطرت لأن تترك شقيقتها نجاة وهي على وشك الولادة مع الطبيب وتوجهت الى المسرح.

وتضيف انه حينما علم فريد الأطرش بالأمر لم يتورع عن مغادرة المسرح والذهاب لمنزل شقيقتها، كي يكون الى جوارها في لحظة كهذه، مسجلاً بذلك موقفاً من مواقف الشهامة التي لطالما ذكرها كل من عرف الفنان – الإنسان عن قرب.