زوجة شنايدر قد تتسبب بعدم انتقاله الى غلطة سراي "لسخريتها من الهوية التركية"

متفرقات

زوجة شنايدر قد تتسبب بعدم انتقاله الى غلطة سراي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604644/

يواجه لاعب فريق "إنترناسيونالي"، الهولندي ويسلي شنايدر خطراً يهدد انتقاله من النادي الإيطالي الى صفوف النادي التركي غلطة سراي ، وذلك بسبب مشاركة زوجته في فيلم، جسدت فيه يولانتي كاباو دور فتاة تركية تُدعى ديلارة بطريقة بدت "غير لائقة" من وجهة نظر مشجعي النادي التركي.

يواجه لاعب فريق "إنترناسيونالي"، الهولندي ويسلي شنايدر خطراً يهدد انتقاله من النادي الإيطالي الى صفوف النادي التركي غلطة سراي ، وذلك بسبب مشاركة زوجته في فيلم، جسدت فيه يولانتي كاباو دور فتاة تركية تُدعى ديلارة بطريقة بدت "غير لائقة" من وجهة نظر مشجعي النادي التركي، كما ذكر موقع "أخبارك نت".

وقد بدأت شبه حملة استهدفت اللاعب الهولندي منذ تداول أنباء حول رغبة غلطة سراي الاستعانة بخدمات ويسلي شنايدر البالغ من العمر 28 عاماً، وذلك بانتشار فيلم قصير يحمل عنوان "الفاتنة التركية"، أُنتج في عام 2006 وأدت يولانتي كاباو فيه دور البطولة.

ويرى المشجعون الأتراك ان الفيلم يسخر من الهوية التركية ومكوناتها الثقافية، الأمر الذي دفعهم الى مطالبة إدارة غلطة سراي الى التراجع عن فكرة ضم شنايدر الى صفوف النادي.

تأتي هذه الأخبار بعد إعلان رئيس نادي "إنترناسيونالي" ماسيمو موراتي موافقة النادي بيع ويسلي شنايدر مقابل 10 ملايين يورو، فيما أبدى النادي التركي استعداده التخلي عنها مقابل الحصول على النجم الهولندي. أما الآن فيبدو ان الجانب التركي بصدد الإعلان عن إلغاء الصفقة وتخليه عن شنايدر، تحت ضغوط شديدة يتعرض لها من جانب مشجعيه.

أفلام وثائقية