شارابوفا تتلقى ديميتروف من ويليامز

متفرقات

شارابوفا تتلقى ديميتروف من ويليامز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604623/

لم يستمر إحساس لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف بالوحدة طويلاً بعد انفصاله عن صديقته، لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، اذ أشارت وسائل إعلام الى علاقة تجمع النجم الصاعد بالشابة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا، إحدى أهم منافسات ويليامز في ملاعب التنس العالمية.

لم يستمر إحساس لاعب التنس البلغاري غريغور ديميتروف بالوحدة طويلاً بعد انفصاله عن صديقته، لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، اذ أشارت وسائل إعلام الى علاقة تجمع النجم الصاعد بالشابة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا، إحدى أهم منافسات ويليامز في ملاعب التنس العالمية، كما افاد موقع "يورو سبورت".

وقد جاءت العلاقة بين ديميتروف وشاربابوفا بعد انفصال لاعبة التنس الروسية مؤخراً أيضاً عن لاعب كرة السلة الصربي المعروف ساشا فوياتشيتش، علماً انهما أعلنا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي موعد زواجهما.

وقبل ارتباطها بدميتيروف مرت سيرينا ويليامز بعلاقة عاطفية مع مغني راب، فيما تعيش حالياً علاقة مع مدرب التنس الفرنسي باتريك موراتوفلو، الذي لعب دوراً مهماً في حياة دميتريوف اذ كان مدربه حين كان اللاعب الشاب لا يزال ناشئاً. وتطلق الصحافة العالمية اسم "فيدرير الصغير" على اللاعب البلغاري، وذلك لتشابه أسلوب لعب ديميتروف مع أسلوب لعب "المايسترو السويسري".

ورداً على سؤل حول علاقته بشارابوفا قال الشاب البالغ من العمر 21 عاماً انه لم يعتد الحديث عن حياته الشخصية أبداً. وينتظر عشاق ماريا شاربوفا التي تكبر صديقها الجديد بـ 4 أعوام في ملبرون الأسترالية قريباً، وذلك لافتتاح محل تجاري خاص بها. وقد طلب المشرفون على الفعالية من الصحفيين عدم توجيه أية أسئلة ذات طابع شخصي سواء على النجمة الروسية أو الشاب البلغاري المتوقع ان يكون في رفقتها.

ويأمل المهتمون بلعبة التنس، والمعجبون بنجومها ان ينعكس انتقال ديميتروف من الشوكولاتة الى العسل على المنافسة بينهما، لكي يستمتع المتابعون للعبة بروح التحدي بين امرأتين لإثبات الذات .. تخطت إرسال الكرات الصفراء بين النجمتين وتجاوزت رغبتيهما بالحصول على ذهب الملاعب.

أفلام وثائقية