طفلة تمسك اصبع الجراح أثناء ولادتها

متفرقات

طفلة تمسك اصبع الجراح أثناء ولادتها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604543/

يصعب افتراض ان راندي آتكينز كان يتوقع ان مشاركته بالتقاط صور عملية ولادة قيصرية أُجريت لزوجته ستجعله يلتقط صورة لأول فعل قامت به طفلته وهي لا تزال في أحشاء والدتها، وذلك حين أمسكت بيدها الصغيرة اصبع الجراح المشرف على العملية.

يصعب افتراض ان راندي آتكينز كان يتوقع ان مشاركته بالتقاط صور عملية ولادة قيصرية أُجريت لزوجته ستجعله يلتقط صورة لأول فعل قامت به طفلته وهي لا تزال في أحشاء والدتها، وذلك حين أمسكت بيدها الصغيرة اصبع الجراح المشرف على العملية، كما يبدو في الصورة التي أعاد موقع "غيردانكا" نشرها على صفحاته نقلاً عن "كلاسيك بين آب فوتوغرافي".

وعلى الرغم من ان الصورة نُشرت في الانترنت قبل أيام قليلة، إلا انها حظيت باهتمام وإعجاب عدد كبير من رواد الشبكة العنكبوتية.

وبذلك تكون الطفلة قد دخلت التاريخ كأول وليدة تشد على يد الجراح الذي أجرى هذه العملية، بالإضافة الى ان الطفلة وكأنها كانت تعلم يقيناً بأن والدتها مصورة محترفة أيضاً، فقررت ان تهديدها هذه الصورة الاستثنائية التي ستشغل بكل تأكيد موقعاً متميزاً في ألبوم الصور العائلية، وبين الصور الأكثر رمزية في حياتها.

وقد نشرت أليسا آتكينز الصورة غير العادية على صفحتها في موقع "فيسبوك". وأعربت آتكينز عن دهشتها إزاء تعبير الكثيرين عن إعجابهم بها بالقول: "لم أكن أتوقع ان تحظى هذه الصورة بردود فعل إيجابية الى هذه الدرجة. لقد كنت متخوفة من ان تثير الصورة ردود فعل عكسية".

أفلام وثائقية