رونالدو يعبر عن إعجابه بالمسلم تايسون بوضع صورة الملاكم على قميصه

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604534/

رصدت كاميرات لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو وهو يدخل مطعماً للاحتفال مع صديقته، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، وقد ارتدى قميصاً يحمل صورة الملاكم العالمي مايك تايسون.

رصدت كاميرات لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، نجم النادي الإسباني "ريال مدريد" كريستيانو رونالدو وهو يدخل مطعماً للاحتفال مع صديقته، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شيخ الإسلام الشهيرة بإيرينا شايك بعيد ميلادها، بعد انتهاء حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السنوي لتوزيع الجوائز، بحسب موقع "تونس الرقمية".

وقد لفت رونالدو الأنظار بصورة أحد أشهر نجوم الملاكمة مايك تايسون، الذي اعتنق الإسلام وغير اسمه الى مالك عبد العزيز، وذلك أثناء وجوده في السجن في تسعينات القرن الماضي، بتهمة اغتصاب ملكة جمال أمريكا السمراء.

وحين سأل أحد الحاضرين رونالدو عن سر ارتدائه لهذا القميص أجاب النجم البرتغالي انه يحب تايسون "لما يمثله من قيمة في الرياضة العالمية ولأنه رمز للاجتهاد والطموح".

يُشار الى ان مايك تايسون قد سجل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الملاكمة، اذ انه أحرز بطولة العالم وهو لا يزال في الـ 20 من عمره.

الجدير بالذكر ان مايك تايسون كان قد أهدى كريستيانو رونالدو في عام 2011 قفازات ملاكمة تحمل توقيع الملاكم الشهير وعبارة "الى كريستيانو رقم 7". وقد أعرب نجم الملكي الإسباني عن اعتزازه بالهدية بمشاركة على صفحته في موقع "تويتر"، اذ كتب "أود ان أشكر مايك تايسون على هذه الهدية الرائعة .. أنت أسطورة"، بحسب ما تناقلته المواقع الرياضية في حينه.