كوزنيتسوفا تودع دورة سيدني للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604509/

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس البالغ مجموع جوائزها 681 الف دولار، على يد الألمانية أنجليك كيربر إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 9 يناير/كانون الأول.

خرجت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا من الدور ربع النهائي لدورة سيدني للتنس البالغ مجموع جوائزها 681 الف دولار، على يد الألمانية أنجليك كيربر إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (5-7) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 9 يناير/كانون الأول.

وستكون أنجليك كيربر المصنفة ثانية، على موعد في الدور نصف النهائي مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي فازت بدورها على الايطالية ساره ايراني المصنفة ثالثة، بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-1).

كما حجزت البولندية اغنيشكا رادفانسكا بطاقة العبور الى المربع الذهبي على حساب الايطالية الأخرى روبرتا فينتشي بعد تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (7-5).

وستلعب اغنيشكا رادفانسكا في الدور المقبل مع الصينية لي نا المصنفة رابعة، التي تغلبت على الأمريكية ماديسون كيز بمجموعة مقابل مجموعتين تفاصيلها: (4-6) و (7-6) و (6-2).

دوري أبطال اوروبا