محام مصري: الادارة الامريكية تلعب لعبة سياسية في مصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604241/

قال المحامي المصري ياسر سيد أحمد، احد مقدمي البلاغات بشأن مصادر تمويل جماعة "الاخوان المسلمين" والتي يتهمها بالحصول على التمويل من الولايات المتحدة، قال في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" ان الادارة الامريكية تلعب لعبة سياسية خاصة بها في مصر.

قال المحامي ياسر سيد أحمد احد مقدمي البلاغات بشأن مصادر تمويل جماعة "الاخوان المسلمين" والتي يتهمها بالحصول على التمويل من الولايات المتحدة، قال في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" ان الادارة الامريكية تلعب لعبة سياسية خاصة بها في مصر.

واعتبر ان الوقت الحالي مناسب "لمحاولة اثبات ان النائب العام (طلعت ابراهيم عبدالله) هو نائب خاص بالرئيس محمد مرسي"، مضيفا انه اذا كانت هناك ضغوطات على التحقيق في البلاغات المقدمة ضد النائب العام، فسيأتي رد فعل قانوني على ذلك من قبل المحامين.

واشار الى ان اعلان الخارجية الامريكية بشأن عدم دعمها لاي قوى سياسية في مصر يأتي بمثابة رد على البلاغات المقدمة من قبل المحامين ضد "الاخوان المسلمين". واضاف ان الولايات المتحدة تحاول الحفاظ على مصالحها السياسية في مصر وتلعب لعبتها السياسية.

واشار الى ان البلاغات ضد "الاخوان" تخص مدى مشروعية الجماعة، وموضوع وجود مليشيات عسكرية لها، وتلقيها تمويلا من الخارج ومصادر هذا التمويل.

للمزيد نرجو مشاهدة الفيديو

الأزمة اليمنية