" />"الفرسان الثلاثة" على الجليد الروسي - RT Arabic

"الفرسان الثلاثة" على الجليد الروسي

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603523/

قدم قصر رياضة "لوجنيكي" لـ سكان موسكو هدية جميلة في أيام أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة تتمثل في عرض مسرحي موسيقي على الجليد، مقتبس عن رواية ألكسندر دوما "الفرسان الثلاثة". وجمع العرض المثير ولأول مرة  بين الرقص على الجليد والألعاب الفروسية والبهلوانية والأغاني المحبوبة من قبل الجميع في روسيا.

رواية "الفرسان الثلاثة" للكاتب الفرنسي ألكسندر دوما معروفة للجميع منذ الطفولة. وقد تجسدت هذه القصة، التي تحكي عن الصداقة المخلصة والحب الحميم ومآثر الفرسان الشجاع الذين أنقذوا الملكة الفرنسية من مكائد الكاردينال ريشيلييه، في أفلام عديدة في شتى بلدان العالم ومن بينها روسيا. واليوم - ولأول مرة في التاريخ - حولت الشركة المسرحية "ستايج أنترتاينمانت" مغامرات الفرسان الأخاذة إلى عرض مسرحي موسيقي على الجليد، يجمع بين الرقص على الجليد والمبارزة والألعاب البهلوانية والفروسية إضافة إلى المؤثرات الخاصة.

ومن ميزات العرض الأكثر جاذبية بالنسبة للجمهور أن فقرات الرقص فيه تقدم على وقع الألحان والأغاني الشائعة التي ألفها الملحن ماكسيم دوناييفسكي للفيلم السوفييتي "دارتانيان والفرسان الثلاثة" الذي أسر قلوب ملايين المشاهدين منذ ثلاثين عاما.

المزيد في إطار التقرير التالي.