هوائي لتقوية إشارة "واي فاي"

العلوم والتكنولوجيا

هوائي لتقوية إشارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587294/

سوبر واي فاي أنتينا (Super WiFi Antenna 3) هوائي لتقوية استقبال إشارة الانترنت اللاسلكية التي تقع على بعد يصل إلى 1600 متراً تقريباً. أسعار هذه الهوائيات أو اللواقط باهظة نسبياً من هنا فإن 110 دولارات يعتبر سعراً بسيطاً، بغية تقوية استقبال إشارة الانترنت اللاسلكية والتي تقع على بعد يصل إلى مثل المسافة المذكورة.

عادة ما تضطر الشركات لدفع مبالغ كبيرة لتحويل شبكاتها السلكية إلى شبكات لاسلكية، خاصة وأن عدد نقاط الاتصال بالشبكة سيزداد على حساب إلغاء التوصيلات السلكية، ولكن المشكلة الرئيسية تبدأ عند الرغبة في تقليص عدد نقاط الاتصال مع المحافظة على قوة الاشارة من هنا فإن الحصول على مقو لإشارة واي فاي او لاقط قوي لهذه الإشارة سيؤثر إيجاباً على هذه العملية.

أسعار هذه الهوائيات أو اللواقط باهظة الثمن نسبياً من هنا فإن 110 دولارات يعتبر سعراً بسيطاً بغية تقوية استقبال إشارة الانترنت اللاسلكية والتي تقع على بعد يصل إلى 1600 متراً تقريباً.

ولعل بعض الأشخاص قد يرغبون بالحصول على انترنت مجانا وخاصة إن كانت نقاط الانترنت المجانية قريبة من المكان الذي يستخدمون فيه الانترنت، من هنا فإن سوبر واي فاي أنتينا (Super WiFi Antenna 3) سيحقق تلك الرغبة فهو جهاز من شركة سي كرين (c.crane) يمكن ربطه بالحاسب عبر منفذ تسلسلي تقليدي (USB) مع إمكانية تحريكه لغاية 4.5 متر وهو طول الكابل المرفق، ويكن تثبيته على النافذة ويتمتع بخاصية عدم التأثر بالعوامل الخارجية والأشعة فوق البنفسجية، مما يتيح للمستخدم اختيار أكثر الأماكن مناسبة لتثبيته عليها.

الجهاز يمكن اعتماده ليس لربط الحاسب بشبكات الانترنت المجانية وحسب بل ويمكن استخدامه كذلك لالتقاط أجهزة بث واي فاي لدى الجيران بعد الحصول على الاذن منهم، دونما الحاجة للقلق حول قوة الإشارة.