فيكتوريا باكهام تستعمل كريم من مشيمة الضأن وقشور الذهب

متفرقات

فيكتوريا باكهام تستعمل كريم من مشيمة الضأن وقشور الذهب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585823/

كشفت فيكتوريا باكهام زوجة لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد باكهام انها تستخدم كريمات للوجه مصنعة من مشيمة إناث الضأن. ولا يقتصر إهتمام باكهام على مشيمة الضأن إذ تلجأ كذلك لمواد مستخلصة من قشور الذهب ومخلفات العندليب

كشفت موقع "دايلي ستار" ان فيكتوريا باكهام مغنية سبايس غيرلز السابقة، زوجة لاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد باكهام انها تستخدم كريمات للوجه مصنعة من مشيمة إناث الضأن، وانها تنفق 500 دولار للحصول على كمية صغيرة من المشيمة. ولا يقتصر إهتمام باكهام على مشيمة الضأن إذ تلجأ كذلك لمواد مستخلصة من "قشور الذهب ومخلفات العندليب"، كما يؤكد الموقع.

ها ويُذكر ان الممثلة البريطانية كيث وينسليت كانت قد أعلنت هي الاخرى مؤخراً انها تستخدم كريم يُعد خصيصاً من فضلات القطط، لتكشف بذلك عن سر نضارة وجهها.  وكانت وسائل إعلام مهتمة بأخبار النجوم قد أفادت بأن كيث وينسليت المعارضة لعمليات التجميل تفضل ان تضع على وجهها قناعاً من هذه المادة "الطبيعية"، عوضاً عن اللجوء لحقن الـ "بوتوكس" والـ "سيليكون".

الجدير بالكر ان مستحضرات تجميل غريبة كهذه بدأت تلقى رواجاً واسعاً بين المشاهير، لاسيما نجوم السينما في هوليوود، خاصة  بعد الحملة المناهضة لعمليات التجميل التي اقترنت بإسم الممثلة البريطانية.

أفلام وثائقية