"/>سعد الصغير يطرح برنامجه الانتخابي للرئاسة في أغنية - RT Arabic

سعد الصغير يطرح برنامجه الانتخابي للرئاسة في أغنية

متفرقات

سعد الصغير يطرح برنامجه الانتخابي للرئاسة في أغنية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582276/

أعلن المغني الشعبي المصري سعد الصغير عن رغبته بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المنتظرة في بلاده. وقال الصغير انه بصدد الإعداد لأغنية جديدة يطرح من خلالها برنامجه الانتخابي، تحمل عنوان "أنا عاوز أبقا الريّس". وتقول كلمات الأغنية " أنا واد جدع وبلخص.. علشان كدا هادي كل شاب شقة وتوك توك مرخص.. مش هامشي بحراسة.. أخوكم الصغير.. مرشح للرئاسة."

أعلن المغني الشعبي المصري سعد الصغير عن رغبته بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المنتظرة في بلاده. وفي حوار مع "الدستور الاصلي" قال الصغير انه بصدد الإعداد لأغنية جديدة يطرح من خلالها برنامجه الانتخابي، تحمل عنوان "أنا عاوز أبقا الريّس". وتقول كلمات الأغنية " أنا واد جدع وبلخص.. علشان كدا هادي كل شاب شقة وتوك توك مرخص.. مش هامشي بحراسة.. أخوكم الصغير.. مرشح للرئاسة."

ويتعهد الصغير بتوفير العلاج المجاني للمواطنين مشيراً الى انه يعي جيداً ان سبب معاناة المصريين يكمن في السرقة والرشوة والبلطجة بحسب تعبيره.

ويلفت سعد الصغير الانتباه الى ان خبرته في السياسة متواضعة، إلا ان ذلك لن يشكل عائقاً أمامه لتحقيق إنجازات، اذ انه يوجد في صفوف مؤيديه في المنافسة على المنصب الرئاسي أشخاص ذوو خبرة في المجال السياسي.

كما أكد الفنان الشعبي الشهير صاحب أغاني حازت شهرة واسعة في مصر وخارجها مثل "بحبك يا حمار" و"العنب العنب" انه يحضر لمفاجأة سيفجرها بعد 48 ساعة من تقديم أوراق ترشيحه للرئاسة المصرية، مرفقة بـ 50 ألف توكيل انتخابي.ويقول سعد الصغير "أنا كنت طبال وبقيت مطرب بالصدفة فما فيش حاجة كبيرة على ربنا اني أبقا رئيس بالصدفة."

ويرى البعض انه بالفعل "ما فيش حاجة كبيرة على ربنا" لأن رجل الأعمال أحمد عز كان طبالأً أيضاً في شبابه قبل ان يتحول الى أحد أهم قادة الحزب الوطني الذي حكم في مصر، ومن أقرب المقربين للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

ويتساءل هؤلاء عن أغنية سعد الصغير القادمة في حال فشله بأن يصبح الرئيس المصري، اذ يتوقعون ان يكون اسمها "الحصرم الحصرم."