مدفيديف يقدم تعازيه لذوي ضحايا مجزرة بورسعيد

أخبار العالم العربي

مدفيديف يقدم تعازيه لذوي ضحايا مجزرة بورسعيد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/577560/

قدم الرئيس الروسي دميتري مدفيديف تعازيه لذوي المشجعين المصريين الذين لقوا حتفهم في أحداث بورسعيد. وبعث مدفيديف برقية تعزية للمشير حسين الطنطاوي رئيس المجلس العسكري المصري أعرب فيها عن أسفه العميق جراء الحادث المأساوي الذي أودى بحياة عشرات الاشخاص.

قدم الرئيس الروسي دميتري مدفيديف تعازيه لذوي المشجعين المصريين الذين لقوا حتفهم في أحداث بورسعيد. وبعث الرئيس الروسي يوم 2 فبراير/شباط برقية تعزية للمشير حسين الطنطاوي رئيس المجلس العسكري المصري أعرب فيها عن "أسفه العميق جراء الحادث المأساوي الذي أودى بحياة عشرات الاشخاص"، كما طلب من المشير لطنطاوي نقل "خالص تعازيه لذوي الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

فقد ارتفعت حصيلة القتلى في الاحداث الدموية التي شهدتها بور سعيد مساء الاربعاء الى 74 شخصا، اما عدد المصابين فذكرت مصادر طبية مصرية انه بلغ اكثر من مئتي شخص.

وقد اصبحت أحداث بورسعيد أكبر كارثة شهدتها الملاعب المصرية، حيث اندلعت أعمال الشغب عقب المباراة بين "المصري" و"الاهلي". واكدت مصادر امنية ان الجمهور اقتحم ارض الملعب بعد اعلان نتيجة المباراة التي انتهت بفوز "المصري" (3 - 1). وبدأ الاشتباك بين المشجعين بتبادل الرمي بالحجارة والزجاجات والالعاب النارية، كما تعرض بعض اللاعبين للضرب.

الأزمة اليمنية