بريطانيا توقف نجمة بورنو لعدم حصولها على تأشيرة تسمح بمزاولة نشاطها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/575168/

ذكرت صحيفة "صن" ان السلطات البريطانية منعت ممثلة الأفلام الإباحية روكسي رينولدز من دخول أراضي المملكة المتحدة، وذلك لمحاولة اجتياز الحدود بتأشيرة زيارة، علماً انها تخطط لمرافقة الرجال مقابل المال.

ذكرت صحيفة "صن" ان السلطات البريطانية منعت ممثلة الأفلام الإباحية روكسي رينولدز من دخول أراضي المملكة المتحدة، وذلك بعد ان أوقف الأمن المشرف على دخول القادمين الى بريطانيا رينولدز في مطار "هيثرو".

وقد مُنعت الممثلة الشهيرة البالغة من العمر 27 عاماً بسبب عدم حصولها على تأشيرة تمنحها حق العمل في أراضي البلاد، وتسمح لها بمزاولة نشاطاتها التي أعلنت عنها عبر الانترنت للراغبين بخدماتها، اذ انها جاءت الى بريطانيا بتأشيرة زيارة، الأمر الذي يعد مخالفاً للقوانين.

وذكرت الصحيفة ان رينولدز نشرت إعلانات في الشبكة العنكبوتية جاء فيها ان "نجمة افلام الكبار في الولايات المتحدة هي واحدة من أكثر الممثلات إثارة في هذه الصناعة وستعشق وقتك معها"، بينما جاء في إعلان آخر ان نجمة البورنو "تتقاضى 550 جنيهاً استرلينياً عن الساعة الواحدة لكنها تعرف كيف تتحرك، كما ان سلوكها المشاكس سيجفف طاقة كل من يطلب خدماتها"، وذلك نقلاً عن موقع upi.

ومن المؤكد ان رفض دخول روكسي رينولدز الى الأراضي البريطانية سيفسد عليها مخططها لجني ثروة تستقبل بها العام الجديد، جراء مرافقتها لشخصيات شهيرة في عالمي الفن والرياضة، بالإضافة الى شخصيات مرموقة في المجتمع اللندني.

يُذكر ان روكسي رينولدز حازت في العام الماضي على لقب إحدى أفضل ممثلات أفلام "للكبار فقط".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية