حول مؤخرة كارداشيان في 72 يوماً

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572856/

أفادت مجلة "يو إس" الأمريكية ان السبب الحقيقي لانفصال نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن زوجها لاعب كرة السلة المعروف كريس همفريز لا يمكن بتجاهله لها فحسب، بل في انه حين كان يعيرها شيئاًَ من وقته كان يخصصه لكيل الإهانات المتواصلة لها لعدة أسباب وعيوب، بما في ذلك مؤخرتها "الكبيرة" من وجهة نظره.

أفادت مجلة "يو إس" الأمريكية ان السبب الحقيقي لانفصال نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن زوجها لاعب كرة السلة المعروف كريس همفريز لايمكن بتجاهله لها فحسب، بل في انه حين كان يعيرها شيئاًَ من وقته كان يخصصه لكيل الإهانات المتواصلة لها لعدة أسباب وعيوب، بما في ذلك مؤخرتها "الكبيرة" من وجهة نظره.

وكان كريس همفريز يصف كارداشيان بالغبية، كما كان يتعمد إحراجها بالقول انها ليست موهوبة على الإطلاق وان شهرتها لن تدوم طويلاً، ولم يكن الرجل يتورع عن التجريح بزوجته بشكل علني، الأمر الذي كان يثير اشمئزاز المحيطين بهما، بحسب وصف صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقد دفعت هذه الأنباء البعض الى التساؤل عن الدافع الذي جعل كريس همفريز يعرض على كيم كارداشيان الزواج، ليتم عقد قرانهما في حفل مهيب فاقت تكلفته 10 ملايين دولار !

كما أعرب آخرون عن دهشتهم إزاء استياء همفريز من حجم مؤخرة كارداشيان، علماً انها كانت بهذا الحجم حين تزوجها، علاوة على ان مؤخرة الشابة الأرمنية الأصل كانت العنوان الأبرز لشهرتها.

من جانب آخر أفاد مقربون من الزوجين السابقين لموقع "مايل أون لاين" بعدم صحة هذه الأنباء، اذ أكد هؤلاء على ان همفريز كان ولا يزال يحب كارداشيان، وان ما نسب اليه كان سوء فهم لمداعباته الكثيرة لها.

وكانت كاردشايان قد تقدمت بطلب الطلاق بعد زواج استمر 72 يوماً فقط، معللة الأمر بوجود خلافات يصعب تجاوزها.

المصدر: "الوطن" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية