التحويل الى التوقيت الشتوي يستغرق زوجين بريطانيين ساعات

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570484/

استغرق زوجان بريطانيان ساعات طويلة لتحويل التوقيت السنوي الشتوي، وذلك بسبب وجود أكثر من 4000 ساعة في منزلهما، كان ينبغي تحويلهما الى التوقيت الجديد.

استغرق زوجان بريطانيان ساعات طويلة لتحويل التوقيت السنوي الشتوي، وذلك بسبب وجود أكثر من 4000 ساعة في منزلهما، كان ينبغي تحويلهما الى التوقيت الجديد.

فقد قام الزوجان المتقاعد البالغ من العمر 67 عاماً روي ويست وزوجته بولين التي تصغره بـ 7 أعوام بتغيير الوقت لمجموعة الساعات التي يمتلكانها والتي تعد أكبر مجموعة ساعات خاصة في العالم بحسب تقديرات المختصين، والبالغ قيمتها 15 ألف جنيه استرليني، وتشغل مساحات كبيرة في عدد من حجرات منزلهما بالإضافة الى الحمام، الواقع (المنزل) بمدينة إيستلي في مقاطعة هامبشاير.

ويقول روي ويست ان المكان الوحيد حيث لا توجد ساعة واحدة هو حجرة ابنه كيفين (22 عاماً) "الذي يكره الساعات" التي تعلن جميعها الوقت الموحد 24 مرة في اليوم، خاصة حين يشاهد التلفزيون على حد وصفه.

يُذكر ان الزوجين ينهمكان في كل مساء في تعبئة الساعات الميكانيكية، الأمر الذي يستغرق ساعة يومياً. أما فيما يتعلق بالساعات الإلكترونية فهي تسبب متاعب من نوع آخر لزوجين، اذ انهما يضطران لشراء الكثير من البطاريات كي تواصل عملها بانتظام، الأمر الذي يؤثر على ميزانيتهما المنزلية.

ويعتز الزوجان بما لديهما من ساعات، لكن الساعة التي تحظى لديهما بمكانة خاصة صنعت قبل 150 عاماً، ويقدر المختصون ثمنها الآن بـ 1000 جنيه استرليني، علماً ان روي وبولين ويست اقتنياها قبل 25 عاماً في سوق شعبي مقابل 20 جنيه فقط.

المصدر: "إيتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية