سي إن إن: "البيك" السعودي أحد افضل مطاعم الوجبات السريعة في العالم

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568178/

أشاد تقرير بثثه قناة "سي إن إن" الأمريكية بمطعم "البيك" السعودي الذي يقدم الوجبات السريعة المعروفة بالـ "فاست فود" في مدينة جدة الساحلية غربي المملكة، لافتاً الى ان ما يقدمه "البيك" جدير بالتذوق. واعتبر التقرير ان "البيك" أحد أفضل 8 مطاعم تقدم الوجبات السريعة خارج أمريكا.

أشاد تقرير بثثه قناة "سي إن إن" الأامريكية بمطعم "البيك" السعودي الذي يقدم الوجبات السريعة المعروفة بالـ "فاست فود" في مدينة جدة الساحلية غربي المملكة، لافتاً الى ان ما يقدمه "البيك" جدير بالتذوق.

وجاءت إشادة التقرير بـ "البيك" في إطار تغطية لأفضل 8 مطاعم للوجبات السريعة خارج الولايات المتحدة، مع الإشارة الى الشعبية العريضة التي يتمتع بها هذا المطعم، قياساً للكثافة السكانية في المملكة العربية السعودية.

واحتل المطعم بحسب تقرير القناة المركز السادس. يذكر ان مقر المطعم الرئيس لـ "البيك" الذي أسسه رجل الأعمال الفلسطيني رامي أبو غزالة افتتح في عام 1974، ونجحت إدارته بفتح 46 فرعاً في 4 من مدن المملكة، لا سيما مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يزداد الإقبال على أطباق "البيك" في صفوف الحجاج، مما جعل هذا المطعم يتمتع بسمعة طيبة خارج نطاق السعودية.

ولقد أصبح من المألوف مشاهدة الطوابير الطويلة أمام المطعم قبل افتتاحه في الساعات الباكرة، وما يشبه اقتحام رواد "البيك" للمطعم الشهير. وتقدم للمطعم الاقتراحات باستمرار لافتتاح فروع في مدن خارج السعودية، خاصة في مصر والسودان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية