ايران تفرج عن المواطنة الامريكية سارة شورد المحتجزة لديها منذ أكثر من عام

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/54398/

افادت قناة "بريس تي في" الايرانية يوم 14 سبتمبر/ايلول بأنه تم الافراج عن المواطنة الامريكية سارة شورد المحتجزة لدى ايران منذ أكثر من عام. وأطلق سراح سارة شورد التى تعاني من مشاكل صحية خطيرة بعد يومين من اعلان مدعي طهران عباس جعفري أن بلاده مستعدة للإفراج عنها لقاء كفالة قدرها 500 ألف دولار.

افادت قناة "بريس تي في" الايرانية الناطقة بالانجليزية يوم 14 سبتمبر/ايلول بأنه تم الافراج عن المواطنة الامريكية سارة شورد المحتجزة لدى ايران منذ أكثر من عام.
وأطلق سراح ساره شورد التى تعاني من مشاكل صحية خطيرة بعد يومين من اعلان مدعي طهران عباس جعفري أن بلاده مستعدة للإفراج عنها لقاء كفالة قدرها 500 ألف دولار، مضيفا ان شرود اتهمت رسميا بالتجسس سوية مع الرجلين الأمريكيين اللذين احتجزا برفقتها في يوليو/تموز عام 2009 في الأراضي الإيرانية قرب الحدود مع العراق. وأكد جعفري ان التحقيق في ملف الأمريكيين الـ3 "انتهى عمليا".
وكانت السلطات الايرانية قد قالت الأسبوع الماضي إن شرود سيطلق سراحها كبادرة حسن نية بمناسبة عيد الفطر. إلا أن المدعى العام الإيرانى قال في وقت لاحق إن إطلاق سراحها قد أرجئ بسبب عدم اكتمال الإجراءات القانونية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك