مايك فغالي .. منجم حتى يصدقه الناس

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/53058/

مايك فغالي ظاهرة لبنانية غير عادية يتنبأ بالاحداث قبل وقوعها ، بناء على ذبذبات صوتية، كما يقول، يرصدها . وقد صحت معه العديد من التوقعات ، منها اغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري، واغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنية.

مايك فغالي ظاهرة لبنانية غير عادية يتنبأ بالاحداث قبل وقوعها، بناء على ذبذبات صوتية، كما يقول،  يرصدها . وقد صدقت معه العديد من التوقعات ، منها اغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري، واغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنية واغتيال جبران تويني وسقوط الطائرة الاثيوبية على شواطىء بيروت، بالاضافة الى العديد من التوقعات حول مصير شخصيات عربية وعالمية.

الصوت هو الاداة الوحيدة التي يحتاجها مايك للتنبؤ . وهو يتلقى الاتصالاتِ ويجيب من دون تردد عن توقعاته حول المستقبل.

ومايك فغالي هو المصنف الرابع عالميا من حيث القدرة على التنبؤ بالاحداث، ما يجعل برنامجهُ التلفزيوني يستقطب اكثرَ من اربعين مليون مشاهد حول العالم بحسب الاحصاءات.
وعن توقعات مايك فغالي الجديدة : توقع بان يكون الجيش الروسي موجودا في احدى الدول الاوروبية بسلاح كامل، وان يعمر النظام الروسي برغم شائعات كبرى ، وان احداث دامية سوف تحدث في العام الحالي. وان مقتل الرئيس اوباما سيكون بداية لحرب كونية جديدة.

وقد توقع مايك ان يغرق لبنان في حرب شبه اقليمية ، كما توقع زوالَ دولةِ اسرائيل. فهل تصح مثل هذه التوقعات ؟ ام يصح ان نقول: كذب المنجمون ولو صدقوا.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)