بوتين: نتائج المنتخب الاولمبي الروسي في كندا تحتاج الى تحليل دقيق

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42992/

قال فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا انه يجب تحليل نتائج المنتخب الاولمبي الروسي في دورة فانكوفر بكندا كما انه لايستثني احتمال اجراء تغييرات في المناصب القيادية للمسؤلين عن الرياضة. جاء ذلك في حفل افتتاح مركز الجودو في مدينة تيومين يوم 26 فبراير/ شباط..

قال فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا انه يجب تحليل نتائج المنتخب الاولمبي الروسي في دورة فانكوفر بكندا كما انه لايستثني عاحتمال اجراء تغييرات في المناصب القيادية للمسؤلين عن الرياضة. جاء ذلك في حفل افتتاح مركز الجودو في مدينة تيومين يوم 26 فبراير/ شباط.
وقال " طبعا كنا ننتظر من المنتخب اكثر من هذا بكثير ومع ذلك ليس هذا سببا لكي نذر الرماد على الرؤوس. ومن الطبيعي ان يكون هذا سببا لأجراء تحليل جدي ودقيق واستنتاجات تنظيمية وعلينا تصحيح الاوضاع وخلق الظروف الملائمة للمشاركة في اولمبياد سوتشي عام 2014 ".
واضاف بوتين " طبعا يجب الا ننسى الذين حصلوا على نتائج ممتازة بحصولهم على المداليات الذهبية والفضية والبرونزية، بأمكان هؤلاء الرياضيين ان يحصلوا على نتائج جيدة تفرحنا مثل نتائج الرياضيين الشباب الذين في هذه القاعة الان ".
وبعد ان تجول بوتين في مركز الجودو الجديد تحدث الى اهالي تيومين الذين انتظروه في الشارع. وردا على سؤال لاحد الحضور اشار بوتين الى " ضرورة اجراء التحليل الجدي للاخطاء ولكن ليس هذا عذرا لنلوم انفسنا. ويجب الا ننسى ان لدينا رياضيين ممتازين وخلال انتقاداتنا علينا الاننسى الذين حصلوا على نتائج ممتازة، وعلينا ان نجهز  انفسنا لاولمبياد سوتشي عام 2014 ".
هذا وقد حصل المنتخب الاولمبي الروسي على 13 ميدالية حتى الان منها 3 ذهبية و4 فضية و6 برونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا