روسيا تتوج ببرونزية الرقص الفني على الجليد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42759/

أحرز الزوجي الروسي للرقص الفني على الجليد أوكسانا دومنينا ومكسيم شابالين الميدالية البرونزية يوم الإثنين 22 فبراير/سباط ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً. فيما نال الزوجي الكندي تيسا فيرتو وسكوت موير على الميدالية الذهبية والزوجي الأمريكي ميريل ديفيز وتشارلي أوايت الميدالية الفضية.

أحرز الزوجي الروسي للرقص الفني على الجليد أوكسانا دومنينا ومكسيم شابالين الميدالية البرونزية يوم الإثنين 22 فبراير/سباط ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً.

وقد حصل الثنائي دومنينا وشابالين على الميدالية البرونزية برصيد (207.64) نقطة بعد انتهاء البرنامج الاختياري، علما أنهما كانا في المركز الأول بعد البرنامج الالزامي برصيد (43.76) نقطة، والمركز الثالث ايضا بعد البرنامج الأساسي برصيد (106.60) نقطة.

فيما حصل الثنائي الكندي المؤلف من تيسا فيرتو وسكوت موير على الميدالية الذهبية برصيد (221.57) نقطة، ويشرف على تدريب الكنديين الروسيان إيغور شبيلباند ومارينا زويفا.

أما الميدالية الفضية فقد ذهبت الى الزوجي الأمريكي ميريل ديفيز وتشارلي أوايت برصيد (215.74) نقطة.

يذكر أن الزوجي الروسي أوكسانا دومينا ومكسيم شابالين توجا بالميدالية الذهبية في مسابقة الرقص الفني على الجليد في بطولة أوروبا ايضا يوم الجمعة 22 يناير/كانون الثاني 2010 في العاصمة الاستونية تالين.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الثنائي أوكسانا دومينا ومكسيم شابالين وغيرهما من أعضاء المنتخب الروسي عبر الرابط: أمل روسيا في أولمبياد فانكوفر 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا