منتخب روسيا بهوكي الجليد يسحق لاتفيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42413/

حقق المنتخب الروسي لهوكي الجليد للرجال فوزا كبيرا على نظيره اللاتفي بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 17 فبراير/شباط في إطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

حقق المنتخب الروسي لهوكي الجليد للرجال فوزا كبيرا على نظيره اللاتفي بثمانية أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 17 فبراير/شباط في إطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية في فانكوفر.

افتتح اللاعب الروسي دانيس زاريبوف التسجيل لمنتخبه في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول من تمريرة فيودوروف، وضاعف الكسندر رادولوف النتيجة بعد 5 دقائق فقط من الهدف الأول وايضا من تمريرة فيودوروف، وأحرز الكسندر أوفيتشكين الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأولى الذي انتهى بثلاثة اهداف نظيفة لصالح المنتخب الروسي. أما الشوط الثاني فلم يشهد إلا هدفا واحداً حمل توقيع مالكين في الدقيقة الـ 39. بينما جاء الشوط الثالث الأخير مثيرا وغنيا بالأهداف، حيث أحرز اللاتفي فاسيلييف الهدف الأول لمنتخبه في الدقيقة الأولى منه، ولكن المنتخب الروسي رد عليه بثلاثة أهداف متتالية خلال 4 دقائق عن طريق كل من أوفيتشكين وزاريبوف وايليا كوفالتشوك في الدقائق (41، 42، 44)، وبعد أن سجل اللاتفي أنكيبانس الهدف الثاني الأخير لمنتخبه في الدقيقة الـ 44، اهدى ألكسي موروزوف كابتن المنتخب الروسي هدفا لمنتخبه ولنفسه بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم.

وقد خطا المنتخب الروسي الخطوة الأولى نحو تحقيق أمنيته وأمنية جمهوره الكبير في الفوز بالميدالية الأغلى في الألعاب الأولمبية الشتوية من جهة، وإثبات جدارته في وجه التحدي المزدوج من قبل المنتخبين الكندي والأمريكي المتعطشين للفوز على المنتخب الروسي، وخاصة المنتخب الكندي الذي هزمه المنتخب الروسي في بطولتي كاس العالم في الموسمين الماضيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا