كندا تسحق النرويج بهوكي الجليد للرجال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42395/

سحقق المنتخب الكندي لهوكي الجليد للرجال نظيره النرويجي بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط في إطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى للألعاب الأولمبية في فانكوفر. كما بدأ المنتخب الأمريكي الدورة بالفوز على نظيره السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن المجموعة نفسها.

سحقق المنتخب الكندي لهوكي الجليد للرجال نظيره النرويجي بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط في إطار الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى للألعاب الأولمبية في فانكوفر.

بعد أن انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، أحرز المنتخب الكندي أحد أبرز المرشحين للفوز بالميداليات الذهبية، ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، كما سجل 5 أهداف أخرى في الشوط الثالث، وبالتالي فاز بثمانية أهداف دون رد.

أما في المباراة الثانية فقد تقدم المنتخب الأمريكي بهدف مقابل لاشيء على نظيره السويسري في الشوط الأول، وأنهى الشوط الثاني لصالحه أيضا بهدفين مقابل لاشيء، فيما قللص السويسريون الفارق الى هدفين في الشوط الثالث الأخير، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لأمريكا مقابل هدف واحد لسويسرا.

وتصدرت كندا والولايات المتحدة قائمة المجموعة الأولى بثلاث نقاط لكل منهما بعد الجولة الأولى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا