بطولة ألعاب القوى الدولية لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42179/

انطلقت في نادي ضباط الشرطة بدبي بطولة فزاع الدولية الثانية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي ينظمها نادي دبي للرياضات الخاصة بمشاركة 130 لاعبا يمثلون 24 دولة.

دشنت في إمارة دبي فعاليات بطولة فزاع الدولية الثانية لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة ،وتضمن حفل الافتتاح العديد من الفقرات الممتعة ،والألعاب النارية. وسيتم في هذه البطولة تطبيق القوانين الجديدة للاتحاد الدولي لألعاب القوى للمعاقين في مسابقات الميدان (قذف الجلة ورمي القرص ورمي الرمح) وذلك اعتمادا على نظام النقاط المطبق. وتعد هذه البطولة من البطولات التأهيلية لكأس العالم وأولمبياد لندن 2012، حيث سيتنافس الأبطال الأولمبيون من أصحاب الأرقام العالمية لتحقيق أعلى النتائج.
وشملت بطولات فزاع لذوي الاحتياجات الخاصة 2010  أربع بطولات وهي بطولة العاب القوى على المستوى المحلي التي جرت في يناير/كانون الثاني الماضي، والثانية البطولة الخليجية لكرة السلة للكراسي المتحركة، والثالثة بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى التي تشارك فيها نخبة من لاعبي ألعاب القوى على مستوى العالم، و تضم هذه البطولة الكثير من أصحاب الأرقام العالمية بالإضافة إلى أفضل ستة لاعبين في العالم على مستوى كل نوع من أنواع الرياضة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا