اتليتيكو مدريد يضرب موعدا مع اشبيلية في نهائي كأس اسبانيا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42100/

تأهل فريق اتليتيكو مدريد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، وذلك رغم خسارته بهدفين مقابل ثلاثة أهداف أمام مضيفه راسينغ سانتندير في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الخميس 11 فبراير/شباط على ملعب "إيل ساردينيرو".

تأهل فريق اتليتيكو مدريد الى المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم، رغم خسارته بهدفين مقابل ثلاثة أهداف أمام  مضيفه راسينغ سانتندير في مباراة الإياب التي جرت بينهما يوم الخميس 11 فبراير/شباط على ملعب "إيل ساردينيرو".

افتتح خوان فاليرا مدافع فريق اتليتيكو مدريد التسجيل مبكراً، بإحرازه هدفين الأول في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة الثانية فقط من البداية، والثاني في مرمى  فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ 8 من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف. وتقدم فريق اتليتيكو مرة أخرى في الشوط الثاني بهدف أحرزه خوسيه مانويل خورادو في الدقيقة الـ 51، بيد أن فريق راسينغ رد عليه بهدفين متتاليين في نهاية اللقاء، ولكنهما لم يكونا كافيين لبلوغ المباراة النهائية، وذلك بسبب الخسارة الكبيرة التي مني بها في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد.

وسيكون اتليتيكو مدريد على موعد في المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا بكرة القدم، مع فريق اشبيلية الذي تخطى فريق خيتافي بنتيجة (2-1) في مبارتي الذهاب والإياب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا