يوجني ودافيدينكو الى الدور الثاني من دورة روتردام الدولية لكرة المضرب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42008/

فك الروسي نيكولاي دافيدينكو عقدة الاسباني فيليسيانو لوبيز وهزمه بمجموعتين لصفر في الدور الأول من دورة روتردام الهولندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.445 مليون يورو الأربعاء 10 فبراير/ شباط..كما تأهل الروسي ميخائيل يوجني بصعوبة بالغة الى الدور الثاني بفوزه الدراماتيكي على الكازاخي اندريه غالوبيف.

فك الروسي نيكولاي دافيدينكو عقدة الاسباني فيليسيانو لوبيز وهزمه بمجموعتين لصفر في الدور الأول من دورة روتردام الهولندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.445 مليون يورو الأربعاء 10 فبراير/ شباط.
وجاء فوز دافيدينكو المصنف ثانيا في الدورة بواقع 6-4 و 6-2 . وهذا هو النصر الثاني فقط لدافيدينكو في مواجهاته مع لوبيز من أصل 6 لقاءات سابقة.
كما تأهل الروسي ميخائيل يوجني بصعوبة بالغة الى الدورالثاني بفوزه الدراماتيكي على الكازاخي اندريه غالوبيف، فبعد خسارته المجموعة الأولى 1-6 عاد ليفوز في المجموعتين الثانية والثالثة ولكن بعد التمديد 7-6 و 7-6.
وتأهل الى الدور نفسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش بفوزه على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي 6-2 و4-1 ثم بالانسحاب.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور المقبل مع السويسري ماركو شيودينللي الذي تغلب على الفرنسي ميكايل لودرا 6-1 و6-7  و7-6 .

وبلغ الدور ذاته أيضاً الهولندي تييمو دي باكير بتغلبه على التشيكي يان هايك  7-6  و6-3 والتركي مرسيل الهان بفوزه على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-1  و6-4. و الفرنسي غايل مونفيس الرابع بفوزه على البلجيكي أوليفييه روشو 4-6 و6-1 و6-2.



تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا