محكمة مصرية تؤجل النظر في نقض الحكم باعدام طلعت مصطفى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41653/

قررت محكمة النقض المصرية يوم 4 فبراير/شباط تأجيل البت بقرار قبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري المتهمين بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، الى يوم 4 مارس/ آذار القادم.

قررت محكمة النقض المصرية يوم 4 فبراير/شباط تأجيل البت بقرار قبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن  طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، المتهمين بقضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم إلى يوم 4 مارس/ آذار القادم.
وأعلن القاضي عادل عبد الحميد القرار بعد مرافعات استمرت أكثر من 6 ساعات وتفيد وسائل الاعلام المصرية نقلا عن مصدر قضائي بان محامي الدفاع الرئيسي عن هشام طلعت، فريد الديب، كان قد أطال في تقديم دفاعه ولم يذعن لتوجيهات المحكمة بضرورة الاختصار. من جهتهم، قرر المحامون الآخرون عن طلعت مصطفى الاكتفاء بالمذكرات التي قدموها للمحكمة وعدم المرافعة.
وفي حال قبول المحكمة بالطعن، فإنه قد تتم إعادة محاكمة المتهمين أمام دائرة جنايات مختلفة عن تلك التي أصدرت الحكم.
وقتلت الفنانة اللبانية سوزان  تميم (32 عاما) في مسكنها بدبي في يوليو/ تموز عام 2008. وأحيل مصطفى في سبتمبر/ أيلول كمتهم ثان مع القاتل السكري الى محكمة جنايات القاهرة التى اصدرت الحكم بالاعدام بحق المتهمين في يونيو/ حزيران عام 2009.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية