دينامو موسكو يتعادل مع منتخب فلسطين وديا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40979/

تعادل فريق دينامو موسكو لكرة القدم مع مضيفه المنتخب الفلسطيني بهدف لمثله في المباراة الودية التي اقيمت بينهما يوم السبت 23 يناير/كانون الثاني على استاد اريحا في الضفة الغربية في مدينة اريحا التي تحتفل هذا العام بمرور 10 آلاف عام على تأسيسها.

تعادل فريق دينامو موسكو لكرة القدم مع مضيفه المنتخب الوطني الفلسطيني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم السبت 23 يناير/كانون الثاني على استاد اريحا في الضفة الغربية.

أقيمت هذه المباراة الودية التي حضرها نحو 10 آلاف متفرج،  وكان من بينهم رئيس وزراء السلطة الوطنية الفلسطينية سلام فياض ورئيس لجنة الشؤون الدولية في المجلس الفيدرالي الروسي ميخائيل مارغيلوف، أقيمت بمناسبة مرور 10 آلاف عام على تأسيس مدينة أريحا التي تعد واحدة من أقدم المدن في العالم.

افتتح المنتخب الفلسطيني التسجيل بهدف أحرزه محمد سمارة من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة، بينما جاء هدف التعادل للفريق الروسي نتيجة لسوء التفاهم  بين حارس مرمى المنتخب الفلسطيني محمد شبير ومدافعيه بعد دقيقتين فقط.

وهي المباراة الثانية للمنتخب الفلسطيني مع الأندية الروسية، حيث التقى مع فريق تيريك من مدينة غروزني  في يونيو / حزيران من العام الماضي، وتعادل معه ايضا بهدفين لهدفين. بينما هي المباراة الأولى التي يلعب فيها فريق أوروبي في الأراضي الفلسطينية منذ سنوات عديدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا