اشبيلية يقترب من اقصاء برشلونة في كأس اسبانيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40036/

خطا نادي إشبيلية خطوة كبيرة للمرور إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا وتجريد برشلونة من لقبه الأول بعد أن أطاح به الليلة الماضية على أرضه وبين جماهيره وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

خطا نادي إشبيلية خطوة كبيرة للمرور إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا وتجريد برشلونة من لقبه الأول بعد أن أطاح به الليلة الماضية على رضه وبين جماهيره وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد.
وافتتح لاعب الوسط المتألق دييغو كابيل التسجيل للنادي الأندلسي في الدقيقة 60 من زمن المباراة قبل أن يتمكن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إدارك التعادل لبرشلونة في الدقيقة 74، إلا أن إشبيلية كان على موعدٍ مع التقدم من جديد بعد أقل من دقيقة واحدة عبر مهاجم نادي ريال مدريد السابق ألفارو نيغريدو عبر ركلة جزاء.
يذكر أن النادي الأندلسي خاض اللقاء بغياب  8 من لاعبيه الأساسيين وعلى رأسهم ثنائي هجومه الخطير البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريدريك كانوتيه.
وبهذا الفوز الثمين والكبير يكون نادي إشبيلية قاب قوسين أو أدنى من إقصاء حامل اللقب والتأهل إلى دور الثمانية حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف واحد في لقاء الإياب الذي سيقام في 13 من الشهر الجاري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا