ألتون جون يؤجل عروضه في الولايات المتحدة لاصابته بمرض خطير

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/36737/

أفادت صحيفة "ميل اون ساندي" البريطانية يوم 1 نوفمبر/تشرين الثاني بان المغني البريطاني المشهور التون جون اصيب بمرض خطير ، ونصحه الاطباء بان يؤجل اجراء حفلاته الموسيقية المقررة في كل من بريطانيا وايرلندا والولايات المتحدة.

أفادت صحيفة "ميل اون ساندي" البريطانية يوم 1 نوفمبر/تشرين الثاني بان المغني البريطاني المشهور التون جون  اصيب بمرض خطير ، ونصحه الاطباء بان يؤجل اجراء حفلاته الموسيقية المقررة في كل من بريطانيا وايرلندا والولايات المتحدة.

وعمل التون جون استثناءا وحيداً  لمدينة برشلونة حيث أقام  عرضا واحدا.
وتقول الصحيفة ان التون جون  يرقد حاليا في مستشفى الملك ادوارد السابع بوسط لندن. وقد تم نقله الى هناك يوم الجمعة الماضي بعد تردئ حالته الصحية. وتشير الصحيفة انه اصيب  بعواقب مرض الانفلونزا ومرض معوي.

 لم يجر  عرض التون جون في اطار جولته المعروفة "البيانو الاحمر" بالاسبوع الماضي  في كل من ليفربول و نيوكاسل شيفلد البريطانيتين . اما عاصمة ايرلندا فيجب ان تتحلى بالصبر لان منظمي العروض يأملون بتأجيل  العروض الاوروبية المذكورة اعلاه  الى شهر ديسمبر/كانون الاول.

كما لن يتمكن عشاق ابداعه من مشاهدة عروض المغني البالغ من عمره 62 سنة في كل من سيتل  وبورتلاند الامريكيتين التي كان من المقرر ان تقام فيهما الحفلتان لالتون جون تحت عنوان "وجها لوجه" وبمشاركة المغني بيلي جويل الذي كان قد أجل عرضهما لاصابته بمرض ايضا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك