الخارجية الروسية: لجنة التعاون مع الناتو ستساعد على تطوير العلاقات بين موسكو والحلف

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26943/

اعلنت دائرة الاعلام والصحافة في وزارة الخارجية الروسية يوم 18 مارس/آذار ان اللجنة الوزارية الروسية المشتركة الخاصة بالتعاون مع الناتو ستساعد على تطوير وتنسيق العلاقات بين موسكو والحلف الاطلسي. علما ان الرئيس الروسي دميتري مدفيديف قد أقر تشكيلة هذه اللجنة وعيّن وزير الخارجية سيرغي لافروف رئيسا لها.

اعلنت دائرة الاعلام والصحافة في وزارة الخارجية الروسية يوم 18 مارس/آذار ان اللجنة الوزارية الروسية المشتركة الخاصة بالتعاون مع الناتو ستساعد على تطوير وتنسيق العلاقات بين موسكو والحلف الاطلسي.
وذكر بيان الوزارة " توجد لدينا صلات مع الناتو من خلال مؤسسات مختلفة وبالاخص وزارة الدفاع  ووزارة الطوارئ. وان اللجنة، التي تم تشكيلها، مدعوة لدعم تطوير وتنسيق علاقات روسيا والحلف، من أجل ان يكون هناك توجه موحد ومتفق عليه حول التعاون مع الناتو".
وكان المكتب الصحفي للكرملين قد افاد بان الرئيس الروسي دميتري مدفيديف أقر تشكيلة اللجنة الوزارية المشتركة الخاصة بالتعاون مع الناتو وبتنفيذ الوثيقة الاساسية حول العلاقات المتبادلة والتعاون والامن بين روسيا وحلف شمال الاطلسي. وقد تم تعيين وزيرالخارجية الروسي سيرغي لافروف رئيسا للجنة المذكورة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)