عباس يتعهد بملاحقة إسرائيل قضائيا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25036/

تعهد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم بملاحقة اسرائيل قضائيا بسبب ما تعرض له سكان قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية التي خلفت حوالي ستة آلاف بين قتيل وجريح وقال عباس في مؤتمر صحفي عقده في رام الله إنه طالب محكمة العدل الدولية بفتح تحقيق دولي حول ماجرى في غزة.

تعهد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم بملاحقة اسرائيل قضائيا بسبب ما تعرض له سكان قطاع غزة جراء الحرب الإسرائيلية التي خلفت حوالي ستة آلاف بين قتيل وجريح وقال عباس في مؤتمر صحفي عقده في رام الله إنه طالب محكمة العدل الدولية بفتح تحقيق دولي حول ماجرى في غزة وللمزيد ينضم إلينا من رام الله زياد أبوعين القيادي في حركة فتح .

وقال زياد أبوعين القيادي في حركة فتح في حديث ادلى به لقناة "روسيا اليوم" من رام الله : " إن هناك جرائم حرب ارتكبتها اسرائيل من مجازر جماعية ومن اعتداءات على المؤسسات الأهلية ومنشآت وكالة الغوث، حيث جرت مجزرة استشهد فيها 44 لاجئا فلسطينياً من الذين احتموا بمدرسة تحت علم الامم المتحدة. عدا عن كل هذه الجرائم التي أوقعت 90% من ضحايا  هذا العدوان وهذه الحرب من المدنيين الفلسطينيين. وهذا خرق فاضح واستخدام القنابل الفسفورية التي شاهدها العالم اجمع أوقعت اصابات هائلة جداً. واسلحة محرمة دولياً بحق المدنيين الفلسطينيين...".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية