كل على طريقته يناصر الفلسطينيين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24345/

انطلقت في موريتانيا صباح يوم الخميس 8 يناير/كانون الثاني حملة إلكترونية لنصرة الشعب الفلسطيني دعا إليها اتحاد المدونين الموريتانيين.

انطلقت في موريتانيا صباح يوم الخميس 8 يناير/كانون الثاني حملة إلكترونية لنصرة الشعب الفلسطيني دعا إليها اتحاد المدونين الموريتانيين.

وقد استجاب لهذه الدعوة عدد كبير من الكتاب المرموقين في الساحة الموريتانية وجملة من المواقع الالكترونية  وجزء كبير من المدونين الناشطين.

وادلى أحمد ولد إيسلمو رئيس اتحاد المدونين في موريتانيا بحديث لقناة "روسيا اليوم " من نواكشوط حول هذا الموضوع قال فيه :" الحملة الإلكترونية الكبرى لنصرة الشعب الفلسطيني هي مبادرة من اتحاد المدونين الموريتانيين حظت بدعم  عدد من المواقع الإلكترونية والصحف الموريانية ، وهي تجري على محورين: الأول - هو ايصال صوت الشعب الفلسطيني لعد كبير من المتابعين للأحداث من خلال المواقع الإلكترونية الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى حقيقة ما يجري في فلسطين وخاصة لاؤلائك الذين لا يتحدثون باللغة العربية، وهم جزء كبير من النخبة الموريتانية. والمحور الثاني- هو إسماع صوت الموريتانيين ضد العمليات الإسرائيلية التي تستهدف الأبرياء في قطاع غزة، صوت المطالبين الموريتانيين بقطع العلاقات الموريتانية الإسرائيلية في هذا الظرف الدقيق الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني بمختلف فئاته من أطفال ونساء لقصف الإسرائيليين ليلاً ونهاراً. وهناك الآلاف من الموريتانيين الذين يخرجون إلى الشوارع للتنديد بهذا العدوان...".

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية