مهرجان الفولكلور بمناسبة أحد الشعانين

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14060/

هدف المهرجان الفولكلوري هذا هو الإرتقاء بالتعليم و التربية الروحية للأطفال والشباب من خلال الموسيقى والغناء التقليدي الشعبي الروسي.

في إطار برنامج التعليم الثقافي " الأطفال و التقاليد الثقافية " أقيم في قصر الأطفال والشباب في موسكو مهرجان الفولكلور بمناسبة أحد الشعانين.
هدف المهرجان الفولكلوري هذا هو الإرتقاء بالتعليم و التربية  الروحية للأطفال والشباب من خلال الموسيقى والغناء التقليدي الشعبي الروسي .
ينظم هذا المهرجان للأطفال والشباب من عمر 6 حتى 18 عاما في إطار التعليم الإضافي لطلاب المراحل التعليمية الأولى والوسطى والعليا في المدارس الموسيقية .
تضمن برنامج المهرجان العديد من الفعاليات والنشاطات كالألعاب الشعبية والأشغال اليدوية التقليدية، رقصات وأغاني شعبية ، حفل فني و معرض وسوق تسوق لمصنوعات الأطفال اليدوية .
في الحفل الفني قدمت 19 فرقة فنية من موسكو وضواحيها فقرات غنائية فنية من التراث الشعبي الروسي، وكان ضيف المهرجان فرقة سيرين للموسيقى الروسية القديمة .
عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا