نصف نهائي انكليزي في دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13582/

ضمنت "البريميير ليغ" الانكليزية وجود أحد ممثليها على الأقل في نهائي دوري الأبطال بكرة القدم بعدما وصل كل من "ليفربول" و"تشيلسي" للدور نصف النهائي من البطولة إثر تخطيهما لفريقي "الأرسنال" و"فنربخشه".

ضمنت "البريميير ليغ" الانكليزية وجود أحد ممثليها على الأقل في نهائي دوري الأبطال بكرة القدم بعدما وصل كل من "ليفربول" و"تشيلسي" للدور نصف النهائي من البطولة إثر تخطيهما لفريقي "الأرسنال" و"فنربخشه".
وتجاوز "ليفربول" وصيف بطل الموسم الماضي عقبة ضيفه ومواطنه آرسنال بعدما تغلب عليه 4-2 في مباراة حماسية تغير فيها اسم المتأهل أكثر من مرة فيها، ليضرب موعداً في الدور نصف النهائي مع مواطنه الآخر تشيلسي الذي فاز بدوره على ضيفه فنربخشه التركي 2-0.
وتستكمل مباريات المرحلة اليوم بلقائين فيستقبل مانشستر يونايتد الانكليزي فريق روما الإيطالي في مباراة صعبة لأبناء العاصمة الايطالية حيث خسر ذهابا على ارضه بهدفين بينما يحط شالكة الالماني الرحال في عاصمة كاتالونيا برشلونة ليلاقي فريقها الذي كسب مباراة الذهاب بهدف دون رد
ويقام الدور نصف النهائي ذهاباً في 22 و23 نيسان/أبريل وإياباً في 29 و30 من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية في 21 أيار/مايو المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا