"زينيت" يخوض غمار الدور ربع النهائي لكأس" الاتحاد

الرياضة

من تدريبات من تدريبات "زينيت"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13364/

يستعد فريق "زينيت" بطرسبورغ الروسي لخوض غمار الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم عندما يلتقي اليوم الخميس باير ليفركوزن على ملعب "باي ارينا" في المانيا.

يستعد فريق "زينيت"  بطرسبورغ الروسي لخوض غمار الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي بكرة القدم عندما يلتقي اليوم الخميس "باير ليفركوزن "على ملعب "باي ارينا" في المانيا.
ويسعى "زينيت" الذي اطاح بمرسيليا في المرحلة السابقة من البطولة الى تحقيق نتيجة ايجابية تسهل عليه المهمة في مباراة الاياب وتمحي الصورة القاتمة التي ظهر عليها في مستهل المرحلة الثالثة من الدوري الروسي هذا الاسبوع عندما خسر على أرضه أمام "روبين" قازان بنتيجة 1-3.
من جهة اخرى سيكون اللقاء امتحانا حقيقيا لمدرب "ليفركوزن" الشاب ميكايل سكيبه في مواجهة مدرب "زينيت" الخبير الهولندي ديك ادفوكات، وقد اعترف الاول انه كان يفضل خوض مباراة الذهاب في روسيا.

وفي المباريات الاخرى سيلتقي "بايرن ميونخ" الالماني بضيفه "خيتافي" الاسباني على ملعب "الاليانز ارينا" وسيكون "فيورنتينا" في فلورنسه بانتظار ضيفه "ايندهوفن" الهولندي  بينما سيسافر "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي الى اسكتلندا لملاقاة متصدر الدوري هناك "رينجرز" على ملعب "ايبروكس" في غلاسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا