عيد راس السنة في مطار دوموديدوفو

الإحتفال في المطارالإحتفال في المطار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/10870/

خص المسؤولون في مطار دوموديدوفو الدولي المسافرين ببادرة لافتة بمناسبة حلول عيد الميلاد واقتراب رأس السنة، فأقيم حفل وسط قاعة المطار، حيث وضعت شجرة الميلاد ووزعت الهدايا على الصغار.

خص  المسؤولون في مطار دوموديدوفو الدولي المسافرين ببادرة لافتة  بمناسبة حلول عيد الميلاد واقتراب رأس السنة، فأقيم حفل وسط قاعة المطار، حيث وضعت شجرة الميلاد ووزعت الهدايا على الصغار.

أضفت شجرة عيد الميلاد والهدايا جوا من الفرحة لدى الصغار الذين كانوا في المطار برفقة أبائهم، شخصيات من قصص الأطفال هنئت العائلات بقدوم العام الجديد، ووزعت الجوائز على جميع المشاركين في الاحتفال الصغير، الذي أقيم وسط قاعة المطار. تقول إحدى المسافرات: "أعجبنا هذا الحفل كثيرا.. حصلنا على هديتين.. انها فكرة رائعة، خصوصا اذا تأخر موعد الرحلة، فالأطفال يجدون ما يفعلونه... أريد ان أشكر مطار دوموديدوفا على هذه المفاجئة".

أما أحد المواطنين الروس فيقول: "سافرنا من مطارات كثيرة من قبل في فترة رأس السنة، لكن هذه الفكرة أراها لأول مرة".
 يعد مطار دوموديدوفو الدولي أكبر مطارات روسيا، وتتميز الخدمات فيه بالجودة والتطور. كما إن أعداد مسافريه تزداد  سنويا، وقد بلغت هذه السنة زيادة بنسبة 18% عن السنة الماضية. وتحرص إدارة المطارعلى الاهتمام بزبائن المطار وزواره دائما.

هذه اللفتة من الإدارة فاجئت رواده، وأضفت البهجة في قلوب المسافرين الصغار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)