لبنان ينفي الرواية الإسرائيلية بشأن استهداف عناصر من "حزب الله"

أخبار العالم العربي

لبنان ينفي الرواية الإسرائيلية بشأن استهداف عناصر من الحدود الجنوبية للبنان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l646

أكد لبنان أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار في الهواء لدى اقتراب دورية للجيش اللبناني للحدود الجنوبية، فيما ادعت إسرائيل أنها استهدفت عناصر تنتمي لـ"حزب الله".

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام (وكالة رسمية لبنانية)، إن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار في الهواء عندما رأوا دورية للجيش اللبناني قرب خط الحدود المعروف بالخط الأزرق.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، أنه أطلق النار تجاه 3 أشخاص أثناء محاولتهم الاقتراب من قواته المتمركزة على الحدود مع لبنان، أثناء الكشف عن أنفاق يزعم أن "حزب الله" اللبناني يستخدمها.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: "رصدت قبل قليل قوات الجيش على الحدود مع لبنان 3 أشخاص على ما يبدو هم عناصر من حزب الله، يحاولون الاقتراب من مناطق الأعمال التكنولوجية في الجيوب مستغلين الأحوال الجوية".. "وأطلقت القوات النار باتجاه هؤلاء الأشخاص وفقا لتعليمات إطلاق النار وهربوا جميعهم. الأعمال مستمرة كالمعتاد".

وتشهد الحدود اللبنانية الجنوبية توترا على خلفية إعلان الجيش الإسرائيلي عن اكتشاف أنفاق على حدود إسرائيل الشمالية، قال إن حزب الله اللبناني حفرها بهدف تنفيذ عمليات داخل الأراضي الإسرائيلية.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا