مغامرات شبان سعوديين في مياه الأمطار كادت تودي بحياتهم

أخبار العالم العربي

مغامرات شبان سعوديين في مياه الأمطار كادت تودي بحياتهمالأمطار في الرياض بالسعودية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l1i4

نجا مواطنون سعوديون في الرياض من الغرق بعد دخولهم في نفق غمرته المياه بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة السعودية بعد عصر الجمعة.

وأظهرت مقاطع فيديو عدة تناقلها عدد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، تحدي مجموعة شباب متهورين يستقلون سيارتين اقتحموا بهما النفق المغمور بالمياه وسط صيحات وتحذيرات من الناس الموجودين في المنطقة بعدم المجازفة، قبل أن تغير المياه توازن المركبتين، وظلوا عالقين، تغمرهم المياه الكثيفة.

وتمكن الشباب الـ 5 من الخروج من السيارتين، ظنا منهم أن ما فعلوه عمل بطولي، إلا أن عددا من المواطنين طالبوا بمعاقبتهم، حتى لا يصبحوا مثالا يحتذي بهم الشباب.

من جانبه، أوضح الدفاع المدني في منطقة الرياض أنه تلقى ألفين و400 بلاغ نتيجة الأمطار التي هطلت، وأنقذ 93 شخصا و71 مركبة حوصروا في تجمعات مياه في مواقع عدة دون تسجيل إصابات أو وفيات.

وأفادت مديرية مرور العاصمة بتحويل الحركة المرورية للتقاطعات والأنفاق في الدائري الشرقي وطريق ديراب والدائري الغربي، مهيبة بالجميع إلى توخي الحيطة والحذر نتيجة تجمع مياه الأمطار.

يشار إلى أن المدير العام للدفاع المدني، الفريق سليمان بن عبد الله العمرو، كشف عن تكوين لجنة، تعمل بشأن معاقبة المتهورين وأصحاب مغامرات السيول، وسيتم الإعلان عن جميع التفاصيل التي ستصدر بحق هؤلاء المغامرين وتصرفاتهم الخطيرة.

المصدر: سبق

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فندق تحت الأرض يناطح ناطحات السحاب!!