تطورات جديدة لوفاة عائلة الدائر بالسعودية.. "جريمة بشعة" والقبض على متهمين

أخبار العالم العربي

تطورات جديدة لوفاة عائلة الدائر بالسعودية..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k998

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات جديدة لوفاة 3 أشخاص من عائلة واحدة في محافظة الدائر بني مالك جنوب السعودية إذ تبين من آخر المعلومات أن الحادث نجم عن "جريمة بشعة".

واستقبل مستشفى محافظة الدائر بني مالك شرقي منطقة جازان السعودية مساء أمس السبت جثث رجل وزوجته وطفلتهما بعدما عثر عليهم متوفين داخل مركبة في أحد جبال المحافظة، ولم يتضح على الفور سبب وفاتهم  كون الواقعة اكتنفتها ملابسات غامضة.

لكن معلومات جديدة نقلتها صحيفة "سبق" السعودية المقربة من الحكومة أفادت بأن قوات الأمن المحلية ألقت القبض على عدد من المتهمين وهم يخضعون حاليا للتحقيقات لدى الجهات الأمنية في المحافظة، فيما ينتظر أن تعلن شرطة المنطقة تفاصيل الحادث الذي وصف بـ"الجريمة البشعة".

وأوضحت مصادر "سبق" أن المتهمين هم أشخاص كان ينوي اللقاء بهم، ويأتي ذلك بعدما أكد والد القتيل أن ابنه غاب يوم الاثنين بعدما توجه لمقابلة أشخاص مشبوهين في المحافظة.

وأشارت المعلومات إلى أن الجناة احتجزوا المركبة وبها الضحايا في منزلهم في جبل بمحافظة الدائر، وبعدها نقلوا الجثث إلى الموقع الذي عثرت عليهم الجهات الأمنية فيه.

وكانت "سبق" قد ذكرت سابقا أن الأسرة عثر عليها  متوفاة داخل مركبة في محافظة الدائر بني مالك، لافتة إلى أن الأب كان "مقيدا بحبل" عند وصوله المستشفى، فيما وجدت آثار دماء على السيارة.

المصدر: سبق

رفعت سليمان

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. إحياء ذكرى عاشوراء في اليونان!