قتلى وجرحى بقصف على دمشق

أخبار العالم العربي

قتلى وجرحى بقصف على دمشق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jpct

قتلت امرأة وفتاة وأصيب 24 مدنيا بجروح، اليوم الخميس، في هجوم لمجموعات مسلحة بقذائف الهاون على حي العمارة السكني بمدينة دمشق وضاحية حرستا بريفها.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق قوله: "استهدفت مجموعات مسلحة تنتشر في الغوطة الشرقية، مساء اليوم ضاحية حرستا السكنية بقذيفة سقطت عند دوار الضاحية أسفر عن مقتل فتاة وإصابة والدتها وشقيقتها بجروح بليغة".

وكان مصدر في قيادة شرطة مدينه دمشق، أدلى بتصريح مماثل قال فيه، إن "مجموعات مسلحة أطلقت ظهر اليوم الخميس قذيفة هاون سقطت أمام أحد الأفران في حي العمارة السكني ما تسبب بمقتل امرأة وإصابة 22 مدنيا ووقوع أضرار مادية في منازل سكنية".

وأشارت الوكالة السورية، نقلا عن مراسلها بأن "وحدات من الجيش العربي السوري ردت على الاعتداء ووجهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف، وأوقعت خسائر في صفوف المجموعات المسلحة".

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في الـ 22 من يوليو/تموز الماضي، وقفا للقتال في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق، مؤكدة في الوقت ذاته بأنه "سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق".

المصدر: وكالات

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

خطير.. الصين تدرب قواتها لضرب مواقع لأمريكا وحلفائها..